أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عــــــــاجل .. تحذيرات جديدة وعاجله للمواطنين مما سيحدث خلال ال24 الساعه القادمة (تفاصيل)

عــــــــاجل .. تحذيرات جديدة وعاجله للمواطنين مما سيحدث خلال ال24 الساعه القادمة (تفاصيل)

المركز الوطني للأرصاد تشكل السحب الركامية الممطرة المصحوبة بالعواصف الرعدية على أجزاء متفرقة من محافظة صعدة شمالاً إلى محافظة تعز جنوباً خلال الـ24 ساعة القادمة.

وأشار المركز في نشرته الجوية اليوم إلى استمرار حالة عدم الاستقرار على سلسلة المرتفعات الجبلية. ونبه المركز المواطنين وسائقي المركبات في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها بضرورة أخذ الاحتياطات اللازمة من تدفق السيول في الشعاب والوديان ومن التدني في الرؤية الأفقية أثناء هطول الأمطار. وذكر المركز أن أمطاراً متفرقة متفاوتة الشدة هطلت يوم أمس خارج محطات الرصد الجوية على أجزاء من المرتفعات الجبلية وامتدت إلى أجزاء من الهضاب الداخلية.

برق برس

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.