أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / برقيتان من الفريق الركن علي محسن صالح الى القيادة السودانية – ماذا قال ؟

برقيتان من الفريق الركن علي محسن صالح الى القيادة السودانية – ماذا قال ؟

هنأ نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن صالح ، اليوم الثلاثاء 1 يناير/كانون الثاني 2019 م ، القيادة والشعب السوداني بمناسبة ذكرى الاستقلال.

وقالت وكالة سبأ الرسمية «ان نائب رئيس الجمهورية الفريق علي محسن صالح ،بعث اليوم، برقيتي تهنئة إلى أخويه النائب الأول لرئيس جمهورية السودان الشقيقة الفريق أول ركن بكري حسن صالح، ونائب الرئيس السوداني الدكتور حسبو محمد عبدالرحمن بمناسبة احتفالات السودان بالذكرى الــ 63 للاستقلال المجيد».

وأشاد نائب الرئيس بمواقف الأشقاء في السودان ودعمهم لليمن واليمنيين ووقفتهم الصادقة خلال هذه الفترة التي تعيشها بلادنا جراء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران، وتقديمهم التضحيات الجسيمة على أرضنا الطاهرة ضمن دول تحالف دعم الشرعية.

وأكد بأن هذه المواقف الأخوية تجسد ما يجمع بلدينا وشعبينا الشقيقين من أواصر المحبة والتعاون والإخاء في ظل القيادة السياسية للبلدين.

وعبر نائب رئيس الجمهورية في البرقيتين عن أصدق التهاني وأطيب الأمنيات لقيادة السودان وحكومته وشعبه بهذه المناسبة العظيمة، متمنياً لنظيريه موفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب السودان الشقيق الأمن والمزيد من التقدم والازدهار.

ولا تبدو السودان على مايرام ،حيث تشهدت احتجاجات شعبية منذ منتصف ديسمبر الفائت ، توسعت خلال الايام الاخيرة وارتفعت سقف المطالب من الاصلاحات الاقتصادية الى اسقاط النظام وتنحي الرئيس ، وسط وعود من قيادة البلاد باجراءات اصلاحية واقتصادية والتحقيق في قتل واعتداءات طالت المتظاهرين.

برق برس الخبر بسرعة البرق

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!