أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / وردللتو: مسئول كبير في حكومة بن دغر يقدم استقالتة لهذا السبب”وثيقة

وردللتو: مسئول كبير في حكومة بن دغر يقدم استقالتة لهذا السبب”وثيقة

قدم أ. د. عبدالناصر الوالي  مدير مكتب الصحة بالعاصمة عدن والمحاضر الأكاديمي بكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة عدن استقالة من منصب مدير صحة عدن بسبب تدخلات غير مشروعة لوزير الصحة باعوم ورئيس الوزراء بن دغر .
وفي  رسالته إلى المستشار عبدالعزيز المفلحي محافظ عدن طالب باعفاءه عن مواصلة مهامه كمدير عام لمكتب الصحة العامة والسكان بالعاصمة عدن.
وارجع البرفسفور الوالي استقالته  إلى وجود جهاز إداري لا يؤمن بمبدأ الشراكة الوطنية وقبول الآخر المختلف وهذا يضر بمصلحة العمل وانسيابيته وسينعكس سلبا على خدمة المواطن .
وكان محافظ عدن عبدالعزيز المفلحي المعين من قبل هادي قد وجه مدراء المرافق الصحية  بوقف أي تعينات مركزية والالتزام بتوجيهات وقرار مدير مكتب الصحة بعدن عبدالناصر الوالي  لمصلحة استقرار الوضع الصحي بعدن .
وعقب ذلك بأيام صدرت توجيهات أخرى لوزير الصحة الدكتور  ناصر باعوم وتدخلات أخرى لرئيس الوزراء بن دغر تطالب المرافق الصحية والحكومية بعدن بعدم الالتزام بتوجيهات المحافظ المفلحي  .
ويتهم الأطباء وموظفي الصحة بعدن وزير الصحة ورئيس الوزراء  بن دغر بتعطيل أداء المرافق الصحية وتعيين أشخاص غير مؤهلين في مناصب لا تتناسب مع مؤهلاتهم لكونهم من مقربيهم وينتمون إلى حزب الإصلاح والمؤتمر .
(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.