أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / «شاهد» هذا ما سيحصل لـ”ضاحي خلفان” إذا تحدث مجددا عن فيصل القاسم وقناة الجزيرة !
رئيس شرطة دبي الفريق ضاحي خلفان

«شاهد» هذا ما سيحصل لـ”ضاحي خلفان” إذا تحدث مجددا عن فيصل القاسم وقناة الجزيرة !

تمكّنت الناشطة السورية ميسون بيرقدار، المعروفة بـ”الحرة وسام”، من الاتصال بالفريق ضاحي خلفان، نائب مدير شرطة دبي، وشتمه.

وقال بيرقدار إنها شتمت خلفان ردا على هجومه المتكرر على قناة “الجزيرة” وإعلامييها، لا سيما فيصل القاسم.

اتصال الحرة وسام مع ضاحي خلفان للمرة الثالثة لتطاوله على الدكتور فيصل القاسم وقناة الجزيرة https://t.co/46knOtOzyV

— فيصل القاسم (@kasimf) July 3, 2017

يذكر أن هذه هي المرة الثالثة التي تتمكن فيها بيرقدار من الوصول إلى ضاحي خلفان وشتمه بسبب مواقفه من قضايا المنطقة.

واشتهرت “الحرة وسام” بمقالبها المثيرة للجدل، التي أجرتها مع شخصيات معروفة مؤيدة للنظام، غالبيتهم من الممثلين والإعلاميين.

يشار إلى أنه ومنذ بدء الأزمة الخليجية، يشن ضاحي خلفان هجمة شرسة على قطر وقناة “الجزيرة”، ويطالب بإغلاقها.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.