أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / المفلحي يعلن الحرب اليوم من مدينة عدن

المفلحي يعلن الحرب اليوم من مدينة عدن

في الوقت الذي انتشر الفساد في شتى المجالات، لم يخلُ الميدان من أناس سخروا كل إمكانياتهم لمحاربته، ويبذلون جهودهم في مكافحته والحد منه وشتان بين الاثنين، حيث يعتبر الفساد من أخطر المظاهر المنتشرة في أي دولة، وفكرة مكافحته تتمثل في تتبع مواطن الفساد الإداري والعمل على معالجتها وتغييرها، إذاً فهي مهنة شاقة تتطلب إرادة ووعياً وعملاً دؤوباً.

فقد أعلن محافظ عدن الدكتور المفلحي الحرب الإدارية على الفساد التي وصفها بأنها لا تقل ضراوة عن الحرب ضد الانقلابيين، خلال اجتماعه بوفد منظمة الغذاء العالمي “الفاو” صباح أمس في عدن .. وأكد خلال الاجتماع ‬أن الحرب ليست السبب الوحيد في تدهور الواقع الزراعي، بل إن الفساد المستفحل كان له دور فعال في ذلك، مؤكدا ضرورة محاربته.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.