أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الملك «سلمان» يرفض المشاركة في قمة مجموعة العشرين ..لهذا السبب!

الملك «سلمان» يرفض المشاركة في قمة مجموعة العشرين ..لهذا السبب!

كشفت صحف اخبارية سعودية ، “إن خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، لن يشارك في قمة مجموعة العشرين، التي تستضيفها مدينة هامبورج الألمانية، الخميس المقبل.

وأوضحت مصادر دبلوماسية، أن وزير المالية السعودي، محمد الجدعان، سيرأس وفد المملكة خلال القمة التي تستمر اجتماعاتها، حتى السبت.

 

وقالت مصادر بحسب وكالة الأنباء الألمانية ، الاثنين (3 يوليو 2017)، إن خادم الحرمين لن يشارك في القمة بسبب تطورات الأزمة الحالية التي تشهدها منطقة الخليج.

وسيحضر القمة، الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، ونظيره الروسي فلاديمير بوتين، والتركي رجب طيب أردوغان، فضلا عن زعماء أوروبيين وآسيويين.

 

وقررت السعودية والإمارات والبحرين ومصر مقاطعة قطر، بسبب علاقاتها المشبوهة بجماعات إرهابية، وقدمت لها قائمة بمجموعة مطالب لابد من تنفيذها لإعادة العلاقات مرة أخرى.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.