أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل : وزير دفاع الحوثيين يفاجئ الجميع ويظهر في أول جبهة مشتعلة بالجنوب (شاهد)
عاجل : وزير دفاع الحوثيين يفاجئ الجميع ويظهر في أول جبهة مشتعلة بالجنوب (شاهد)

عاجل : وزير دفاع الحوثيين يفاجئ الجميع ويظهر في أول جبهة مشتعلة بالجنوب (شاهد)

نشرت وسائل الإعلام التابعة لقوات الحوثي  مشاهد لأول زيارة ميدانية عيدية أمس الاول لوزير دفاع حكومتهم اللواء محمد ناصر العاطفي الى جبهة مكيراس  في محافظة البيضاء جنوب اليمن.

و أظهرت لقطات متلفزة بثتها قناتي المسيرة واليمن التابعتين للجماعة وهو يسلم على مقاتليه في متارسهم ويتجول في عدة مواقع حدودية بالبيضاء ويلتقي المتواجدين فيها ويتبادل الحديث معهم قبل ان يظهر في مشهد وهو يستطلع المواقع ويدلي بتصريح مقتضب على هامش الزيارة قائلا:إن انظارهم مركزة على الجنوب وضرورة تحريره من الاحتلال وحماية الوحدة اليمنية كما قال.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.