أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد .. فضيحة مراسل قناة اماراتية في عدن جنوب اليمن .. (فيديو)

شاهد .. فضيحة مراسل قناة اماراتية في عدن جنوب اليمن .. (فيديو)

اظهر مقطع مصور أحد مراسلي القنوات التلفزيونية الممولة من دولة الامارات، اثناء طلبه وبشكل حاد من احد اهالي عدن امتداح الأخيرة في المدينة.

 

ويظهر الفيديو رفض المراسل التلفزيوني ما قاله المواطن عن السعودية والملك سلمان .

 

 

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر أحد أهالي عدن الذي صرخ عليه المراسل التلفزيوني لقناة “ابوظبي” ليقوم بعدها بتلقينه وإعادة تصوير اللقاء مع الضيف ليمتدح دور الأمارات  في العاصمة المؤقتة عدن (جنوبي اليمن).

 

 

 

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.