أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل .. الزبيدي وبن بريك وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يصلون عدن قبل قليل ومصدر يكشف السبب؟
عاجل .. الزبيدي وبن بريك وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يصلون عدن قبل قليل ومصدر يكشف السبب؟

عاجل .. الزبيدي وبن بريك وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يصلون عدن قبل قليل ومصدر يكشف السبب؟

أكدت مصادر من مدينة عدن لعناوين بوست وصول رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزوبيدي ونائبه هاني بن بريك وعدد من اعضاء المجلس إلى العاصمة المؤقتة عدن قبل قليل قادمين من دولة الإمارات.
وذكرت المصادر أن طائره خاصة نقلت عددا من قيادات المجلس من جدة إلى دبي ومنها إلى عدن.
ومن بين القيادات التي وصلت مطار عدن قبل قليل أحمد بن بريك وأحمد حامد لملس وعوض السقطري والشيخ عبدالرب النقيب الذين سيشاركون وفقا المصادر في الحشد الجماهيري الذي دعا إليه المجلس الانتقالي في السابع من يوليو القادم.
(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

قوات تابعة ” للنجدة ” تتجاوز مهامها وتشن حملة اعتقالات مفاجئة بمأرب لعسكريين بالجيش الوطني بتوجيهات من قائد المنطقة السابعة !

قوات تابعة " للنجدة " تتجاوز مهامها وتشن حملة اعتقالات مفاجئة بمأرب لعسكريين بالجيش الوطني بتوجيهات من قائد المنطقة السابعة !