أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / هذا ماحدث اليوم في مارب ولم يحدث منذو 50 عام واعتبرة الناشطون حدث تاريخي “تفاصيل

هذا ماحدث اليوم في مارب ولم يحدث منذو 50 عام واعتبرة الناشطون حدث تاريخي “تفاصيل

قال قيادي إصلاحي ان افتتاح محل لبيع الايسكريم في مدينة مأرب شمال اليمن والتي يسيطر عليها حزبه بمثابة حدث تاريخي يجب الاحتفاء به .

وكان “خالد الانسي” وهو قيادي بحزب الإصلاح فر قبل عامين من اليمن إلى خارجه قال  ان افتتاح محل ايسكريم في محافظة مأرب حدث بالغ الأهمية .

وقال الانسي ان الرئيس اليمني السابق “علي صالح” فشل في توفير محل لبيع الايسكريم في مأرب التي تعد احد ابرز المحافظات اليمنية .

وتولى حزب الإصلاح بشكل شبه رسمي حكم اليمن عقب العام 2011 ومنذ ذلك الحين باتت اليمن تعيش اسوأ ظروف حكم منذ عقود .

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.