أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / ورد قبل قليل.. الجوازات السعودية تصدر قرار “صادم” لآلاف المقيمين اليمنيين من ينتمون لهذه الفئة؟

ورد قبل قليل.. الجوازات السعودية تصدر قرار “صادم” لآلاف المقيمين اليمنيين من ينتمون لهذه الفئة؟

حذرت المديرية العامة للجوازات الوافدين الذين استفادوا من الحملة الوطنية الشاملة “وطن بلا مخالف” من عدم السفر لمن مُنحوا تأشيرة خروج نهائي ولم يغادروا حتى الآن.
وأوضحت الجوازات أن المستفيدين من الحملة التي بدأت في 1/ 7/ 1438هـ واستمرت لمدة 90 يوماً ، عليهم السفر حتى يستفيدوا .

من الإعفاء من الآثار المترتبة على بصمة مُرحّل ، والإعفاء من الرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود .
وتوعّدت “الجوازات” المخالفين، الذين استفادوا من الإعفاءات ولم يغادروا، بأنه سيتم إغلاق حساباتهم في نظام الجوازات، وتطبيق كامل العقوبات في حدها الأعلى بحقهم، ما لم يبادروا بسرعة مغادرة المملكة من تلقاء أنفسهم.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.