أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل: السعودية تحتجز ثلاثة مسؤولين يمنيين وتضعهم تحت الإقامة الجبرية بعد سحب جوازات سفرهم

عاجل: السعودية تحتجز ثلاثة مسؤولين يمنيين وتضعهم تحت الإقامة الجبرية بعد سحب جوازات سفرهم

قالت مصادر سياسية موثوق بها في العاصمة السعودية الرياض ان عدد من القيادات الجنوبية التي اقيلت مؤخرا من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي تم اخضاعها للاقامة الجبرية داخل فندق بمدينة جدة السعودية .

 

وبحسب ما نشرته صحيفة “عدن الغد”  فقد تم اخضاع كلا من محافظ حضرموت السابق احمد سعيد بن بريك ومحافظ شبوة احمد حامد لملس ومحافظ سقطرى سالم السقطري للاقامة الجبرية داخل فندق نوفوتيل بجدة بعد سحب جوازات سفرها منها .

وقالت المصادر ان هذه القيادات منعت من الالتقاء باي مسئولين آخرين أو زوار .

واشارت المصادر إلى ان عدد من هذه القيادات طلبت لقاء الرئيس عبدربه منصور هادي لكن الطلب هذا قوبل بالرفض والتعطيل من قبل قيادات موالية لعلي محسن الأحمر باتت تتحكم بمكتب هادين بحسب ما ذكرته الصحيفة.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.