أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الموت يغيب اليوم أقدم مذيعة في التلفزيون اليمني (صورة)

الموت يغيب اليوم أقدم مذيعة في التلفزيون اليمني (صورة)

توفيت اليوم السبت المذيعة اليمنية فوزية باسويدان .

وقالت مصادر خاصة لــ” المشاهد” ان باسويدان توفت في مدينة الاسكندرية حيث اقامتها الاخيرة .

وتعد فوزية باسويدان من اقدم المذيعات اليمنيات حيث كان ظهورها الاول في تلفزيون ما كان يسمي بجمهورية اليمن الديمقراطية من مطلع الستينات حتي نهاية الثمانيات .

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.