أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / سفير اليمن بواشنطن يكشف حقيقة الاتفاق الأمريكي-الخليجي على إنهاء حرب اليمن قبل سبتمبر وفصله إلى اقليمين

سفير اليمن بواشنطن يكشف حقيقة الاتفاق الأمريكي-الخليجي على إنهاء حرب اليمن قبل سبتمبر وفصله إلى اقليمين

نفى سفير اليمن في واشنطن، الدكتور أحمد عوض بن مبارك التصريحات المنسوبة له والتي تداولها نشطاء عن قرب نهاية الحرب وإقرار نظام اتحادي من إقليمين.

وعبر بن مبارك عن استيائه من تداول تصريح مختلق على لسانه وقال “أنا لم أصرح لأحد والشخص الذي قال إنني تكلمت معه هاتفياً لا أعرفه”.

ونقل  “المصدر أونلاين ” عن بن مبارك قوله : نحن نأمل أن تنتهي الحرب ويعود السلام لليمن ونعمل مع كل الأشقاء والأصدقاء ما في وسعنا لاستعادة الدولة وإنهاء الإنقلاب”.

وأضاف بن مبارك: “كما أن هناك إجماع محلي ودعم إقليمي ودولي لتطبيق مخرجات الحوار الوطني والذهاب نحو نظام اتحادي من ستة أقاليم”.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.