أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / أمير سعودي يفاجئ الجميع ويظهر اليوم بالخطوط الأمامية في جبهة الحدود اليمنية (صورة)

أمير سعودي يفاجئ الجميع ويظهر اليوم بالخطوط الأمامية في جبهة الحدود اليمنية (صورة)

زار أحد الأمراء السعوديين اليوم الثلاثاء الخطوط الأمامية في الحد الجنوبي للمملكة العربية السعودية مع اليمن.

وقام الأمير جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد، أمير منطقة نجران، بزيارة الجبهة والتقى بجنود لواء الأمير تركي بن عبدالعزيز الأول الآلي ، حيث وقف على النقاط الحدودية المتاخمة للأراضي اليمنية.

وكانت اشتباكات قد دارت صباح اليوم بين القوات السعودية ومليشيا الحوثي وصالح عند منطقة نجران السعودية على الحدود اليمنية حين شن طيران التحالف غارات على مليشيا الحوثي وقوات صالح، بعد محاولتهما التقدم في مناطق قبالة حدود نجران.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.