أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / ليست «مريم المنصوري».. تعرف على أول مسؤولة «إماراتية» ضمن التحالف تزور اليمن ..(صورة)

ليست «مريم المنصوري».. تعرف على أول مسؤولة «إماراتية» ضمن التحالف تزور اليمن ..(صورة)

في زيارة هي الأولى من نوعها لمسؤولة بارزة في التحالف العربي، قامت رئيسة المجلس الوطني الاتحادي الإماراتي، أمل عبدالله القبيسي، بزيارة القوات الإماراتية المشاركة في العمليات المساندة للشرعية في اليمن.

وقضت أمل القبيسي أول أيام عيد الفطر مع قوات بلادها في اليمن، حيث ظهرت والوفد المرافق لها في صورة جماعية مع مجموعة من الجنوب يعملون هناك.

وأعربت المسؤولة الإماراتية عن “فخرها واعتزازها بالجنود البواسل الذين يقفون في ساحات الشرف لمساندة إخوانهم في اليمن لاستعادة حقوقهم المشروعة، وليساهموا بجهودهم الكبيرة في بناء اليمن وإعمارها وإعادة الأمل فيها وتوفير الأمن والاستقرار بها.”

 

وقالت “نحن شعب الإمارات سنبقى ممتنين لكم طوال العمر، فاليوم نحتفل بفرحة العيد ونحن آمنون ومعافون ومستقرون بفضلكم أنتم أبطالنا في الميدان من جنودنا البواسل من قواتنا المسلحة”.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.