أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل : مقتل مذيع باحدى القنوات اليمنية داخل منزله في العاصمة صنعاء

عاجل : مقتل مذيع باحدى القنوات اليمنية داخل منزله في العاصمة صنعاء

قتل مساء أمس، أحد العاملين في قناة يسر، ذوا التوجه السلفي، في منزله، بأحد الأحياء وسط العاصمة صنعاء.

حيث قال المصدر انه عثر اليوم السبت على جثة مدير البرامج في قناة يسر الفضائية، الزميل سمير علي، مقتولا في منزله في العاصمة صنعاء.

واكدت مصادر محلية، أن مسلحين مجهولين، اقتحموا في وقت متأخر من مساء امس الجمعة، منزل مدير البرامج في قناة يسر، سمير علي وقاموا بقتله بإطلاق الرصاص الحي عليه.

وفي هذا الصدد، أوضح المذيع في قناة يسر “صلاح الدين الأسدي”، على صفحته في شبكة التواصل الاجتماعي، أن مسلحين مجهولين اقتحموا في وقت من مساء الجمعة منزل الزميل سمير علي وقاموا بقتله من خلال اطلاق الرصاص عليه.

ولم يورد الاسدي المزيد من التفاصيل حول مقتل مدير البرامج في قناة يسر، والذي اكتفى بالقول ان الزميل سمير علي قتل اليوم في منزله من قبل مسلحين مجهولين.

قناة يسر هي احدي القنوات اليمنية الاسلامية المتنوعة وتقوم ببث مجموعة من البرامج الدينية.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

بعد سهرة حمراء.. “شاهد” خناقة فتيات ليل في شارع شهير بالكويت تشعل مواقع التواصل

بعد سهرة حمراء.. “شاهد” خناقة فتيات ليل في شارع شهير بالكويت تشعل مواقع التواصل