أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / بفستان قصير: سعودية تتزوج من أمريكي على الطريقة المدنية .. شاهد ماذا فعلت معه نهاية حفل الزفاف! (فيديو + صور)

بفستان قصير: سعودية تتزوج من أمريكي على الطريقة المدنية .. شاهد ماذا فعلت معه نهاية حفل الزفاف! (فيديو + صور)

تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة سعودية خلال زواجها من رجل أمريكي على الطريقة المدنية، وهي طريقة يلجأ إليها بعض الأشخاص في حال كانوا من ديانات مختلفة.

وظهر في الفيديو الفتاة وهي سعودية الجنسية وتقيم في الولايات المتحدة وتطلق على نفسها اسم “جوجو”.

وكانت جوجو أعلنت من قبل عن علاقتها بالشاب الأمريكي عبر “إنستغرام” في شهر ديسمبر الماضي، وكشفت الفتاة أنها افتتحت الحساب لتعلن عن قصة حبها، معبرة عن سعادتها لعثورها على “توأم روحها” كما وصفته.

ونشرت “جوجو” عددا من الصور التي جمعتها بخطيبها الأمريكي، كما نشرت صورا من حفل الزفاف الذي اختارت أن ترتدي فيه فستانا أبيض قصيرا .

كما شاركت الفتاة فيديو تبادلها الوعود بينها وبين عريسها قبل ما يقارب الـ 7 أيام، ليتم تداوله خلال الساعات الماضية بكثرة بسبب الجدل الكبير الذي أثاره.

View this post on Instagram

‏This is how he started everything, and this is why I said I do, because he makes me laugh 👦🏼💕 احبة لانه يجعلني اضحك دائماً!!! ‏ #love #smiles #marriage #زواج #السعودية #امريكا

A post shared by JoJo (@itsreal_jojo) on

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!