أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / “شاهد” صديق الفنان هيثم أحمد زكي يروي واقعة غريبة أثناء تغسيله: اندهشت وضنيت انه حي ولكن الشيخ صدمني !

“شاهد” صديق الفنان هيثم أحمد زكي يروي واقعة غريبة أثناء تغسيله: اندهشت وضنيت انه حي ولكن الشيخ صدمني !

سرد الماكيير محمود معوض، الصديق المقرب للفنان المصري الراحل هيثم أحمد زكي، واقعة غريبة حدثت معه أثناء تغسيل جثمان الأخير، قبل تشييعه إلى المقبرة.

وقال معوض، أثناء استضافته في برنامج “شارع النهار”، الذي يذاع عبر فضائية النهار، إنه أصر على تغسيل هيثم بيده رغم رفض الموجودين دخوله إلى مكان التكفين، مضيفا: “أنا بجهزه دايما قدام الكاميرا، فكان لازم أجهزه وهو رايح يقابل ربنا”.

وتابع: “لما الشيخ كان يجيب رقبته في اتجاه الاقي رقبته جت نحيتي، فكنت أقول للشيخ إنه بيتحرك أهو، فأجده يقول لي إنه بيحبني، ولما مسكت ايده وجيت أشيلها لقيته ماسك في إيدي، فاندهشت، ولكن الشيخ أكد لي وفاته”.

يذكر أن هيثم أحمد زكي وافته المنية، صباح الخميس الماضي، إثر تعرضه لهبوط حاد في الدورة الدموية.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

تحذير : واتس آب لن يعمل على هذه الهواتف بعد 20 يوماً

واتس آب لن يعمل على هذه الهواتف بعد 20 يوماً أعلنت شركة "واتس آب" أن تطبيقها للتواصل الفوري سيودع ملايين الهواتف الذكية خلال الأيام القليلة المقبلة، وفق ما ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية. وقال المصدر إن التطبيق الشهير، الذي يستخدمه أكثر من مليار مستخدم في مختلف أنحاء العالم، سيتوقف عن العمل في هواتف "ويندوز"، وهواتف أخرى تستخدم نظامي تشغيل أبل وأندرويد، وذلك ابتداء من 31 ديسمبر. وذكرت "واتساب" في بيان: "لن يكون بإمكانك استخدام التطبيق على الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل -ويندوز فون- بعد 31 ديسمبر". قد يهمك ايضاً صدور أوامر مفاجئة بالقبض على 9 وزراء و12 نائبا وعدد من المحافظين ! في السعودية.. طالب ثانوي طعن مدرسه بالسكين حتى أغرقه في دمائه داخل المدرسة.. والسبب صادم! عاجل: مؤشرات قوية على عقد مصالحة بين السعودية وقطر.. ووزير الدولة القطري للشؤون الخارجية يصل الرياض قبل قليل ضبط إمرأة تقوم بأغرب وسيلة للتسول في الشيخ عثمان بعدن (صورة) البركاني يخرج عن صمته ويفضح الرئيس هادي وكيف أدخل الحوثيين إلى صنعاء ويكشف تفاصيل محادثته الأخيرة مع الرئيس الراحل قبل مقتله الغير..