أخبار عاجلة
الرئيسية / برق اليمن / هل تذكرون الصحفية التي عاقبتها قناة الجزيرة وأوقفتها بسبب تقرير عن اليهود؟.. شاهدوا ماذا صنعت اليوم وأحرجت جميع طاقم القناة!

هل تذكرون الصحفية التي عاقبتها قناة الجزيرة وأوقفتها بسبب تقرير عن اليهود؟.. شاهدوا ماذا صنعت اليوم وأحرجت جميع طاقم القناة!

أصدرت منى حوا – الصحفية التي أوقفتها الجزيرة بسبب فيديو قلل من مأساة “الهولوكوست” – بيانا ناريا أوضحت فيه موقفها ,.

وقالت “منى” في بيانها إنها لا تستطيع التقليل أبدًا من مأساة “الهولوكوست” ، مؤكدة أنها جريمة إنسانية تستحق الإدانة بكافة الأشكال .

وأشارت إلى أنها لم تصدر بيانها بسبب “تعليق عملها” بالجزيرة ، وإنما بسبب خوفها على حرية الصحافة ، وإنقاذا لها من التغول الإسرائيلي.

وتساءلت في بيانها: “ما المطلوب أن يتعلمه الصحفي بعد هذه الحادثة؟ .. أن يفكر ألف مرة قبل انتقاد الصهيونية كي لا يتعرض للتأديب؟”.

وأضافت: “إن السكوت اليوم من شأنه أن يكرس السطوة الصهيونية ويجعل كل صحفي يخشى على مستقبله المهني في حال أقدم على انتقادها”.

برق برس الخبر بسرعة البرق

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

الكشف عت رسالة عاجلة وهامة أرسلها أعضاء “الكونجرس” الأمريكي لـ”محمد بن سلمان” بشأن اليمن!

الكشف عت رسالة عاجلة وهامة أرسلها أعضاء "الكونجرس" الأمريكي لـ"محمد بن سلمان" بشأن اليمن!