أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / حزب الله اللبناني يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن معركة قعطبة جنوبي اليمن.. شاهد ماذا قال؟ (صور)

حزب الله اللبناني يفجر مفاجأة ثقيلة بشأن معركة قعطبة جنوبي اليمن.. شاهد ماذا قال؟ (صور)

اعترف حزب الله اللبناني بسقوط ثلاثة من أبرز قياداته في معركة تحرير #قعطبة بمحافظة الضالع جنوب اليمن.

وجاء في الاعتراف الرسمي لحزب الله الإرهابي بمصرع ثلاثة وصفهم بأنهم من خيرة رجاله لقوا مصرعهم في معركة #الضالع (قعطبة) وهم :

1-عباس حيدر

2- علي الشامي

3- محمد سلمان

وكانت القوات الجنوبية طهرت مدينة قعطبة، شمال محافظة الضالع وقتلت العشرات من ميليشيا الحوثي، كما تخوض معارك عنيفة مع هذه الميليشيا في غرب المديرية، مع تصفية 97 حوثياً خلال المواجهات.

وذكرت مصادر عسكرية في الضالع” أن جثث قتلى الحوثي متناثرة بالعشرات شمال قعطبة في واحدة من أكبر الهزائم التي منيت بها، كما استسلم عشرات آخرين بعد تنفيذ عملية التفافية ومحاصرتهم في مواقعهم.

وأوضحت المصادر أن معارك عنيفة اندلعت بين الجانبين في محيط مدينة قطعبة، وأن القوات المشتركة نفذت هجوماً مباغتاً على مواقع ميليشيا الحوثي في منطقة الدائري الغربي، تم خلاله إحراق عدد من الآليات العسكرية وسقوط العشرات بين قتيل وجريح. كما تمكنت القوات المشتركة وعبر كمين محكم من تطويق العشرات من الحوثيين، في الجبهة الشمالية والغربية.

برق برس الخبر بسرعة البرق

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

الاطاحة بـ علي محسن وتحييد هادي وتشكيل حكومة تضم الانفصاليين

قالت ثلاثة مصادر يمنية إن رفض الانفصاليين في جنوب اليمن التخلي عن السيطرة على ميناء …