أخبار عاجلة
الرئيسية / برق اليمن / بعد تصفيتهم على يد رجال الأمن ..شاهد ’’اللقطات الأولى’’ للمنزل الذي كان يختبئ به إرهابيو القطيف وكيف تمت مداهمته!

بعد تصفيتهم على يد رجال الأمن ..شاهد ’’اللقطات الأولى’’ للمنزل الذي كان يختبئ به إرهابيو القطيف وكيف تمت مداهمته!

حصلت “المرصد“، على مقطع فيديو، يوثق اللقطات الأولى للمنزل الذي كانت تختبئ فيه الخلية الإرهابية بالقطيف، والتي تمت تصفيتها على يد رجال الأمن.

وأظهر الفيديو، المنزل وقد اخترقته آلاف الرصاصات من رجال الأمن، فضلًا عن الدخان المتصاعد من النافذة، بعد الاشتباك مع الإرهابيين الذين بادروا بإطلاق النار.

كما أبان الفيديو الذي وثقه أحد رجال الأمن المُكلّفين بالمهمة، عقب انتهاء العملية، عددًا من رجال الأمن وهم في المنزل المقابل، عقب تصفية الإرهابيين.

يشار إلى أن رئاسة أمن الدولة، كانت أصدرت مساء أمس، بيانًا كشفت فيه تفاصيل العملية، وأنه تمت تصفية خلية إرهابية مكونة من ثمانية عناصر تم تشكيلها حديثا تخطط للقيام بعمليات إرهابية.Video Player

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

إعلان جديد من البنك المركزي اليمني بعدن..!؟

إعلان جديد من البنك المركزي اليمني بعدن..!؟