أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد :اول تعليق لطارق صالح على استهداف الحوثيين لمنشآت سعودية

شاهد :اول تعليق لطارق صالح على استهداف الحوثيين لمنشآت سعودية

علق نجل شقيق الرئيس السابق علي عبدالله صالح، طارق محمد صالح، على استهداف مليشيات الحوثي لمنشآت حيوية بالمملكة العربية السعودية.
وقال في تغريدة عبر “تويتر”، رصدها “المشهد العربي”: “استهداف خطوط إمداد النفط السعودية في هذا التوقيت يؤكد بما لا يدع مجالا للشك أن مليشيا الحوثي مجرد ذنب إيراني وخادم مطيع لتنفيذ أجندة طهران في زعزعة أمن واستقرار المنطقة، ولو كان ذلك على حساب أمن وسلامة اليمن ومصالح اليمنيين والذنب يبقى ذنب”.
وخاطبت المملكة العربية السعودية مجلس الأمن الدولي بشأن تعرض محطتي ضخ لخط الأنابيب الذي ينقل النفط السعودي من حقول النفط بالمنطقة الشرقية إلى ميناء ينبع على الساحل الغربي، لهجوم إرهابي من طائرات “درون” بدون طيار مفخخة.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

الاطاحة بـ علي محسن وتحييد هادي وتشكيل حكومة تضم الانفصاليين

قالت ثلاثة مصادر يمنية إن رفض الانفصاليين في جنوب اليمن التخلي عن السيطرة على ميناء …