أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الكشف عن خيوط المؤامرة لأول مرة.. إليكم ’’الحقيقة الكاملة’’ لحادثة سقوط العود بيد الحوثيين.. ’’أسماء وتفاصيل صادمة’’

الكشف عن خيوط المؤامرة لأول مرة.. إليكم ’’الحقيقة الكاملة’’ لحادثة سقوط العود بيد الحوثيين.. ’’أسماء وتفاصيل صادمة’’

كشفت مصادر متعددة عن تفاصيل ما حدث في منطقة العود بين محافظتي إب والضالع .

وأفادت المصادر التي تابعها محرر “شبكة بويمن الإخبارية” بأن المشائخ في العود أعلنوا النزوح صباح يوم الأربعاء 17 إبريل الجاري، وعلى إثر ذلك تم تسريب وثيقة موقعة من مشايخ العود والشعر لتجنيب المنطقة الحرب على أساس تنتقل المعركة إلى الأسفلت الخط العام بعيدا عن المنطقة و تولى كبر هذا النائب حزام فاضل و ابنه عقيل وابن اخيه مدير عام دمت سلطان فاضل ونبيل المضرحي والشاهري ومفيد الحالمي والأخير قيادي موالي للحوثيين.

وذكرت المصادر أن الحزام الأمني واللواء ثلاثة وثلاثين والمقاومة الجنوبية سحبوا وبشكل مفاجئ أسلحتهم الثقيلة وخاصة الدبابة من منطقة المواجهات الوحج والشرنمه يوم الأربعاء عصرا ، ما هز ثقة الناس وشككهم بوجود مؤامرة.

وأشارت إلى أن بني الصيادي وهم .. مجيب الصيادي .. محمد أحمد الصيادي … محمد عبده أمين .. عبده مسعد الصيادي … عنتر الصيادي .. لعبوا دورا محوريا في تسليم المواقع و طعن الجيش من الخلف وهم يتبعون عبدالكريم الصيادي … سلموا قطاع يبار وظفار بدون حرب ومحمد احمد الصيادي سلم حضار للحوثيين.

ولفتت إلى أنه وبتوقيت واحد قام المسئوولون عن اللواء 33 و الذين مازالوا يتبعون الصيادي وهم من تم ذكرهم سابقا، إضافة عبده محمد عياش الذي عمل كمينا لقائد اللواء هادي العولقي ولم يتمكن العولقي من تغييرهم لقصر الفترة بالاتصال لقادة المواقع بالانسحاب من مواقع نجد سنف و يبار و ظفار و جبل العود و بهذا حدث الإنهيار الكبير.

وأضافت المصادر، أنه بقي قليل من المقاومين قاتلوا في شذان حتى ردوا مليشيات الحوثي وفوجئوا بهم يهجمون على حمك من أعلى يبار و ظفار.

وفي الأثناء يتواجد الجيش الوطني في الوطيف يعملون جبهة صد و معهم القائد الصادق أحمد قايد القبة قائد الحزام الأمني و هادي العولقي.. ومجموعات من اللواء 83 والرابع والقوات الخاصة.

برق برس الخبر بسرعة البرق

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

الكشف عت رسالة عاجلة وهامة أرسلها أعضاء “الكونجرس” الأمريكي لـ”محمد بن سلمان” بشأن اليمن!

الكشف عت رسالة عاجلة وهامة أرسلها أعضاء "الكونجرس" الأمريكي لـ"محمد بن سلمان" بشأن اليمن!