أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / بعد حادثة نيوزيلندا الإرهابية : “معتوه“ من أتباع الإمارات:“من قتل إصلاحي جنوبي فله الفردوس الأعلى من الجنة“(فيديو)

بعد حادثة نيوزيلندا الإرهابية : “معتوه“ من أتباع الإمارات:“من قتل إصلاحي جنوبي فله الفردوس الأعلى من الجنة“(فيديو)

تداول نشطاء على منصات التواصل الاجتماعي فيديو لأحد “المعتوهين” من أتباع الإمارات ومليشيات الانفصال التابعة لها في جنوب اليمن، وهو يحرض علانية على قتل منتسبي حزب الإصلاح ومن أسماهم “الإخوان المسلمين” في المحافظات الجنوبية.

المعتوه وهو يتواجد حاليا في اسبانيا ، ظهر في الفيديو – رصده محرر “شبكة بويمن الإخبارية”- بخطاب إرهابي يقسم ايمانا مغلقة أن من يقتل إصلاحي أو إخواني أنه سينال الفردوس الأعلى من الجنة.

وطالب صحفيون وحقوقيون يمنيون السفارة اليمنية في أسبانيا بالقبض على الإرهابي المذكور ومحاكمته ، مطالبين في الوقت ذاته، اليمنيين والفصائل الجنوبية بإدانه هذا الخطاب الإرهابي.

من جهته دعا السكرتير الصحفي السابق في رئاسة الجمهورية، مختار الرحبي، الجالية اليمنية في أسبانيا برفع دعوة قضائية عاجلة ضد الإرهابي المعتوه والذي يدعو صراحة للإرهاب وقتل الابرياء والمدنيين في اليمن.

الجدير بالذكر أن هذه الدعوات الإرهابية تتزامن مع جريمة بشعة نفذها إرهابي مسيحي في مسجدين بنيوزيلندا أمس الجمعة وراح ضحيتها 50 شهيدا وأكثر من 100 مصاب من المصلين بينهم أطفال.

برق برس