أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الإمارات تعلن موقفها من أي مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين!

الإمارات تعلن موقفها من أي مفاوضات جديدة بين الشرعية والحوثيين!

أعلنت الحكومة الإماراتية، اليوم الأربعاء، موقفها من المباحثات اليمنية برعاية الأمم المتحدة، في ظل تعثر اتفاق السويد بشأن الحديدة.

وقال وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية الدكتور أنور قرقاش، أن الحل السياسي للأزمة في اليمن لن يتحقق بنقض الالتزامات والتعهدات، في إشارة إلى خروقات الحوثييين.

وقال الدكتور أنور قرقاش عبر حسابه الرسمي على تويتر صباح اليوم الأربعاء: “تنفيذ اتفاق ستوكهولم أولاً هو الموقف المنطقي والواضح، ومن ثم السير في مفاوضات تتناول الملفات الأخرى”.

    وأضاف وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية: “الحل السياسي للأزمة لن يتحقق بنقض الالتزامات والتعهدات، أمامنا فرصة تاريخية تهددها الجهود الحوثية للالتفاف على اتفاق استوكهولم”.

    وبلغت خروقات الحوثيين 1112 خرقا بمحافظة الحديدة، منذ سريان الهدنة في 18 ديسمبر الماضي وحتى 9 فبراير 2019م، وأوضحت أن تلك الخروقات أودت بحياة 76 مدنيا وإصابة 492 آخرين جراح بعضهم خطيرة.

    (function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

    شاهد أيضاً

    شاهد لحظة وقوع حادث السير المروع لمضيفات الطيران السعودي بالرياض أودي بحياة مضيفة وإصابة 11 أخريات (فيديو)

    شاهد لحظة وقوع حادث السير المروع لمضيفات الطيران السعودي بالرياض أودي بحياة مضيفة وإصابة 11 أخريات (فيديو)