أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / هجوم كويتي مفحم على ”بن بريك” بعد تطاوله على السعودية.. أنتم أسوأ من الحوثيين وأشد شرا.. (تفاصيل)

هجوم كويتي مفحم على ”بن بريك” بعد تطاوله على السعودية.. أنتم أسوأ من الحوثيين وأشد شرا.. (تفاصيل)

شن دكتور العلاقات الدولية الكويتي الدكتور فايز النشوان، هجوما مفحما على هاني بن بريك، نائب رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي، المنادي بالانفصال والمدعوم إماراتيا.

وجاء هجوم النشوان على بن بريك، بعد اتهام الأخير للمفكر السعودي الدكتور سليمان العقيلي بانتمائه للإخوان، بعد تأكيد الأخير على أن المجلس الانتقالي على صلة بمليشيات الحوثي ويعمل على تهريب الاسلحة إليها.

وقال النشوان ردا على بن بريك في تغريدة على تويتر رصدها محرر “شبكة بويمن الإخبارية”: “سليمان العقيلي من خيرة أبناء الخليج وهو ذو عقل راجح ورأي معتبر حصيف أما محاولتك شيطنته بإتهامه بالأخونه فذلك يؤكد على اضراره بمشروع المجلس الإنتقالي الذي يتنافى مع أسس دعم الشرعية بوحدة أراضي اليمن”.

واختتم النشوان تغريدته مخاطبا بن بريك ومجلسه الانفصالي: “لم تختلفوا عن الحوثة في شيء بل لربما كنتم أسوأ منهم وأشر”.

وكان بن بريك تطاول على السعوديين، بعد بث تقرير لقناة العربية الحدث يكشف تورط الانتقالي بدعم الحوثيين.

سليمان العقيلي من خيرة أبناء الخليج وهو ذو عقل راجح ورأي معتبر حصيف أما محاولتك شيطنته بإتهامه بالأخونه فذلك يؤكد على اضراره بمشروع المجلس الإنتقالي الذي يتنافى مع أسس دعم الشرعية بوحدة أراضي اليمن | لم تختلفوا عن الحوثة في شيء بل لربما كنتم أسوأ منهم وأشرhttps://t.co/819nYxjGJY

— د. فايز النشوان 🇰🇼 (@DrAlnashwan) ١١ فبراير ٢٠١٩

برق برس الخبر بسرعة البرق

شاهد أيضاً

بشرى سارة.. : دولة جديدة تعرض صفقة ضخمة على الشرعية ستقلب الوضع الاقتصادي في اليمن رأسًا على عقب ”تفاصيل”

بشرى سارة.. : دولة جديدة تعرض صفقة ضخمة على الشرعية ستقلب الوضع الاقتصادي في اليمن رأسًا على عقب ”تفاصيل”