أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / بعد غياب هو الأطول : اللواء العرادة يعود إلى مأرب

بعد غياب هو الأطول : اللواء العرادة يعود إلى مأرب

عاد اللواء سلطان بن علي العرادة محافظ محافظة مأرب – إلى المحافظة – بعد غياب استمر لأشهر دون أي معلومات عن طبيعة الانقطاع الطويل عن ممارسة عمله من مركز المحافظة.

وقال مصدر في السلطة المحلية بالمحافظة في تصريح لـه أن اللواء سلطان العرادة عاد أمس الثلاثاء إلى المدينة قادما من المملكة العربية السعودية برفقة قائد القوات الخاصة في المحافظة العقيد عبدالغني شعلان أو ما يطلق عليه ( أبو محمد ).

وحسب المصدر ” فإن الإعلام الرسمي في السلطة المحلية لم يعلن عن عودة المحافظ بشكل رسمي دون ورود أي أسباب رغم الانقطاع الطويل الذي استمر قرابة سبعة أشهر .

وبقي المحافظ العرادة منذ أغسطس العام الماضي إلى مطلع العام الحالي في مدينة مأرب قبل أن يغادرها متوجها إلى المملكة العربية السعودية في زيارة استمرت قرابة 8 أشهر .

وعقد المحافظ العرادة عدة لقاءات في السعودية مع كلا من رئيس الجمهورية ونائبه ورئيس الوزراء السابق الدكتور أحمد عبيد بن دغر .

من جهة أخرى أكد مصدر مقرب من المحافظ العرادة في تصريح له أن سبب غيابه الطويل هو لمتابعة تمويل وتنفيذ مشاريع تنموية في المحافظة بينها استكمال تغطية شبكة الكهرباء لكافة أرجاء المحافظة وربطها بمحطة مأرب الغازية إضافة إلى إنشاء جامعة إقليم سبأ وإنشاء مطار مأرب الدولي الذي أعلنت المملكة العربية السعودية تمويل المشروع عبر البرنامج السعودي لإعادة إعمار اليمن الذي يشرف عليه السفير السعودي لدى اليمن محمد آل جابر.

شاهد أيضاً

أنباء في السعـودية عن تخفيض الرسوم على العماله الوافدة

أنباء في السعـودية عن تخفيض الرسوم على العماله الوافدة