أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الرئيس هادي يفصح عن بدء تحرير محافظة يمنية جديدة “ألاسم”

الرئيس هادي يفصح عن بدء تحرير محافظة يمنية جديدة “ألاسم”

أفصحت مصادر مطلعة امس الثلاثاء عن استعدادات وترتيبات عسكرية كبيرة لإطلاق عملية تحرير محافظة جديدة من عناصر ميلشيا الحوثي الانقلابية.

وأفادت المصادر” أنه يجري الاستعداد والتجهيز العسكري لقوات الجيش الوطني لإطلاق عملية عسكرية كبيرة لتحرير محافظة إب وسط البلاد”.

وهو ما أكده الرئيس عبدربه منصور هادي خلال مكالمة هاتفية اليوم مع محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي. واطلع من خلاله على الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة والوحدات العسكرية لتحرير المحافظة من سيطرة المليشيا الحوثية الإنقلابية الموالية لإيران .

وأشاد الرئيس هادي بالانتصارات التي يسطرها أبطال الجيش الوطني والمقاومة في معارك التحرير واستعادة الدولة وإنهاء الحالة الانقلابية وتخليص الوطن والمواطن من المعاناة التي تسببت بها مليشيا الانقلاب.

 

وأكد هادي على قدرة وانتفاضة الشعب اليمني في كل المحافظات ومنها محافظة إب على تحقيق النصر على المليشيات الحوثية التي تعيش الآن أسوأ لحظاتها نتيجة للخسائر والهزائم الكبيرة التي تعرضت لها بسبب صمود واستبسال أبناء شعبنا وبدعم وإسناد من الأشقاء في دول التحالف العربي لدعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.

لافتاً إلى بشائر النصر القادمة لكل اليمن لينعم وطننا وشعبنا بالأمن والسلام والاستقرار المنشود مترحما على أرواح الشهداء ومتمنيا الشفاء العاجل للجرحى.

من جانبه أعرب محافظ محافظة إب اللواء الركن عبدالوهاب سيف الوائلي عن شكره وتقديره لفخامة رئيس الجمهورية على متابعته الدائمة لأوضاع المحافظة واهتمامه الكبير بتحريرها وتلمس أحتيجاتها مطلعاً رئيس الجمهورية على التطورات التي تشهدها الجبهات العسكرية التي حققت تقدماً كبيراً في مختلف الجبهات.

برق برس الخبر بسرعة البرق

شاهد أيضاً

أنباء في السعـودية عن تخفيض الرسوم على العماله الوافدة

أنباء في السعـودية عن تخفيض الرسوم على العماله الوافدة