أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / هذا ماحدث اليوم في مدينة القطيف السعودية واثار رعب الجميع “شاهد

هذا ماحدث اليوم في مدينة القطيف السعودية واثار رعب الجميع “شاهد

أعلنت وزارة الداخلية السعودية عن مقتل أحد عناصرها وإصابة 3 آخرين، بهجوم وصفته بأنه إرهابي، على دورية للشرطة في حي المسورة بالقطيف في المنطقة الشرقية من المملكة.

وأوضح متحدث باسم الوزارة أن الهجوم وقع في الساعة السابعة صباح اليوم الثلاثاء أثناء توجه دورية الأمن لتنفيذ مهامها لحفظ الأمن بحي المسورة بمحافظة القطيف.

وتابع أن الاعتداء نفذ بواسطة مقذوف متفجر، ما نتج عنه مقتل وكيل رقيب وإصابة ثلاثة من رجال الأمن.
وأكد المتحدث أن الجهات الأمنية باشرت التحقيق في الهجوم الذي لا يزال محل المتابعة الأمنية.

وكانت دوريات الأمن السعودي قد تعرضت لهجمات وعمليات قصف أكثر من مرة من قبل مسلحين في حي المسورة بالعوامية، حيث تقول السلطات أنها تنفذ خطة لتطوير هذا الحي تتضمن إزالة المنازل القديمة، التي وصفت بأنها متهالكة وغير صالحة للسكن.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.