أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / قاتل في صعدة يعترف بجريمته بعد 39 عاما على ارتكابها .. وهكذا رد أولياء الدم “القصة كاملة

قاتل في صعدة يعترف بجريمته بعد 39 عاما على ارتكابها .. وهكذا رد أولياء الدم “القصة كاملة

عد 39 عامًا على مقتل “ثمنان الثماني” على يد مجهول في محافظة صعدة شمالي اليمن، قرر القاتل الكشف عن نفسه والاعتراف بجريمته، بعد كل هذه السنين الطويلة.

عبدالله الكثيع، من أبناء المحافظة، قال لوكالة الأناضول إنه “قبل أيام تفاجأ أصدقاء صالح محسن النجار، الرجل الذي تجاوز العقد السادس من عمره، وعُرف عنه طوال حياته سلوكه ومعاملاته الحسنة مع الآخرين، وهو يخبرهم بسرّ دفين مضى عليه قرابة الأربعة عقود، وصارحهم معترفًا أنه قاتل الثماني ظلمًا وعدوانًا”.

وتابع الكثيع أنه “رغم ذهول أصدقاء النجار واندهاشهم، وافقوا على طلبه بالذهاب إلى مدينة عمران (شمال، قرب العاصمة صنعاء) حيث يتواجد شقيق الثماني”.

وأضاف أنه “بعد أن قابله اعترف له أنه قاتل أخيه بدون مبرر، فقام شقيق الضحية بالطلب من الحاضرين بسوق النجار إلى الشرطة، على أن يتشاور مع الأهل بخصوص الخطوات اللاحقة”.

وأشار إلى أنه “بعد المشاورات تم التوافق على العفو عن النجار وسط فرحة الحاضرين”.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.