أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عاجل .. الزبيدي وبن بريك وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يصلون عدن قبل قليل ومصدر يكشف السبب؟
عاجل .. الزبيدي وبن بريك وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يصلون عدن قبل قليل ومصدر يكشف السبب؟

عاجل .. الزبيدي وبن بريك وعدد من قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي يصلون عدن قبل قليل ومصدر يكشف السبب؟

أكدت مصادر من مدينة عدن لعناوين بوست وصول رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزوبيدي ونائبه هاني بن بريك وعدد من اعضاء المجلس إلى العاصمة المؤقتة عدن قبل قليل قادمين من دولة الإمارات.
وذكرت المصادر أن طائره خاصة نقلت عددا من قيادات المجلس من جدة إلى دبي ومنها إلى عدن.
ومن بين القيادات التي وصلت مطار عدن قبل قليل أحمد بن بريك وأحمد حامد لملس وعوض السقطري والشيخ عبدالرب النقيب الذين سيشاركون وفقا المصادر في الحشد الجماهيري الذي دعا إليه المجلس الانتقالي في السابع من يوليو القادم.
(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.