أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد بالصور كيف تعامل اللصوص مع يمنية شجاعة حاولت منعهم من سرقتها..وكيف كان مصيرهم؟

شاهد بالصور كيف تعامل اللصوص مع يمنية شجاعة حاولت منعهم من سرقتها..وكيف كان مصيرهم؟

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صوراً تظهر سيارة أجرة، قالوا إن من على متنها يقومون بسرقة الحقائب النسائية بالقوة، في صنعاء. وقال الناشط جمال جميل، الذي نشر الصور فإنه “وفي إحدى جرائمهم التي التقطتها كاميرات المراقبة في أحد الشوارع أمانة العاصمة الفرعية، قامت إحدى الفتيات بالإمساك بشنطتها ولكن اللصوص وبكل وحشية قاموا بسحبها على امتداد الشارع كما هو موضح في الصور والحمد لله على سلامتها”.

الاجهزة الامنية بالعاصمة صنعاء، قالت انها القت القبض على سارق “الشنط النسائية بالإكراه”، بعد رصده بكاميرا وسط احد الشوارع وهو يسحب احدى النساء التي ظهرت وهي ملقية على الارض محاولة التمسك بشنطتها التي حاول سرقتها.
وأفادت مصادر امنية، انها استطاعت التعرف على سيارة المتهم من خلال منشورات وصور مواقع التواصل الاجتماعي، وتتبعت ارقام لوحة السيارة ومالكها لتتوصل للمتهم الشاب “غمدان الاكوع”.
وكانت مواقع التواصل قد اشتعلت بصور سيارة الشاب المتهم عند ارتكابه لجريمة وسط العاصمة صنعاء بسحب شنطة إمراه واصابتها عدة اصابات.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

قوات تابعة ” للنجدة ” تتجاوز مهامها وتشن حملة اعتقالات مفاجئة بمأرب لعسكريين بالجيش الوطني بتوجيهات من قائد المنطقة السابعة !

قوات تابعة " للنجدة " تتجاوز مهامها وتشن حملة اعتقالات مفاجئة بمأرب لعسكريين بالجيش الوطني بتوجيهات من قائد المنطقة السابعة !