أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / صحيفة خليجية تكشف عن إتفاق جديد بين حزب المؤتمر والحوثيين بصنعاء .. تعرف على التفاصيل!

صحيفة خليجية تكشف عن إتفاق جديد بين حزب المؤتمر والحوثيين بصنعاء .. تعرف على التفاصيل!

زعمت صحيفة الخليج الاماراتية نقلاً عن مصادر مطلعة بصنعاء عن اتفاق طارئ بين حزب المؤتمر ، وانصار الله لتسوية الخلافات المتصاعدة، جرّاء فرض اللجنة الثورية العليا، التابعة للجماعة، سيطرتها على كافة المؤسسات الحكومية في العاصمة وفروعها في المحافظات .

ونقلت صحيفة “الخليج” أن الاتفاق يقضي بعدم انفراد اللجنة الثورية بإصدار أي قرارات، أو البت في قضايا تتعلق بأنشطة الحكومة ، دون مشاركة ممثلي حزب المؤتمر إلى جانب مندوبي اللجنة في اتخاذ أي قرارات، وفي حال تعذّر البت فيها، يتم رفعها لماالى المجلس السياسي الأعلى .

وأشارت المصادر إلى أن هذا الاتفاق تم التوصل إليه بعد ضغوط مارسها الرئيس السابق صالح، على قيادة أنصار الله ، وتهديده بالانتقال إلى مربع المعارضة، والانسحاب من الحكومة، والمجلس السياسي حسب الصحيفة .

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

قوات تابعة ” للنجدة ” تتجاوز مهامها وتشن حملة اعتقالات مفاجئة بمأرب لعسكريين بالجيش الوطني بتوجيهات من قائد المنطقة السابعة !

قوات تابعة " للنجدة " تتجاوز مهامها وتشن حملة اعتقالات مفاجئة بمأرب لعسكريين بالجيش الوطني بتوجيهات من قائد المنطقة السابعة !