أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الكشف عن حقيقة صورة محمد بن سلمان التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي واثارت جدلاً واسع في المملكة “شاهد الحقيقة

الكشف عن حقيقة صورة محمد بن سلمان التي أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي واثارت جدلاً واسع في المملكة “شاهد الحقيقة

في هذا الخبر يكشف موقع اخبار الساعة حقيقة صورة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان التي قيل انها أثارت الجدل في السعودية وهو يصلي ويضع يده اليسرى على اليمنى.

وقال خبير لاخبار الساعة ان الصورة التي تم تداولها والأمير محمد بن سلمان يضع يده اليسرى على اليمنى غير صحيحة وانها مقلوبه، موضحاً كلامه بالجندي الذي يضع البريه العسكري على راسه و الذي يقف خلف الامير محمد بن سلمان، ويظهر في الصورة.

وقال الخبير ان المفروض ان البريه لعسكري  يكون باتجاه اليسار، وليس اليمين ولو تم قلب الصورة لظهرت الحقيقة

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.