أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / بن دغر يلاحق بحاح الى حضرموت..!!

بن دغر يلاحق بحاح الى حضرموت..!!

كشفت مصادر حكومية خاصة لـ “المشهد اليمني”، ان رئيس الوزراء احمد بن دغر يعتزم زيارة  محافظة حضرموت، التي وصل اليها امس الاول رئيس الوزراء السابق خالد بحاح وحظي تواجده بمتابعة واهتمام اعلامي كبير.

وأكدت المصادر، ان بن دغر سيتوجه خلال اليومين القادمين الى حضرموت بتكليف من الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي في زيارة تهدف الى عقد اجتماعات للسلطة المحلية والتنفيذية بحضور المحافظ الجديد فرج البحسني المعين مؤخرا.. مشيرة الى ان الحكومة الشرعية حريصة على بناء علاقة ايجابية مع قيادة السلطة المحلية الجديدة ومحافظها فرج البحسني، وتجاوز الاخطاء التي شابت الفترة السابقة.

ووصل خالد بحاح نائب الرئيس السابق ورئيس الحكومة في زيارة مفاجئة لحضرموت عبر طائرة خاصة اقلته الى مطار الريان بالمكلا المغلق امام الرحلات الجوية، ونقل تقارير دولية ان قوات النخبة الحضرمية تستخدمه كمعتقلات وسجون سرية.

واعلن بحاح عقب وصوله ان مطار الريان سيعود للعمل، كما نشر صور على صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” وهو يتجول في شوارع واحياء المكلا.

ياتي ذلك مع تقارير اعلامية تتحدث عن دور مرتقب لخالد بحاح في تسوية سياسية يضغط للوصول اليها المجتمع الدولي والامم المتحدة وذلك بتنصيبه بدلا عن الرئيس هادي، غير ان تلك المعلومات لم يتم تاكيدها من مصادر رسمية موثوقة.

 

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.