أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / التحالف يستثني المؤتمر وحزب صالح من حربه ويعلن عداوته مع الحوثيين في صعدة شمال اليمن .. (صورة)

التحالف يستثني المؤتمر وحزب صالح من حربه ويعلن عداوته مع الحوثيين في صعدة شمال اليمن .. (صورة)

جددت مقاتلات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، في اليمن، من إلقاء منشوراتها في مديريات بمحافظة صعدة معقل الحوثيين (شمال اليمن).

 

وقالت مصادر محلية أن المقاتلات ألقت منشورات كتب عليها أن المليشيات الحوثية هي العدو وليس أهالي رازح.

 

 

 

واستغرب مراقبون من القاء هذه المنشورات التي لم تحتوي على توصيفات (الانقلابيين، وقوات صالح) كما كان مسبقاً .

 

مشيرين إلى أن هناك تقارباً كبير خلال الفترة الاخيرة بين قيادات المؤتمر في الرياض، وقيادات المؤتمر في صنعاء في محاولة لإزاحة الحوثيين .

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.