أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / المغرد السعودي “مجتهد” : «محمد بن سلمان» يهيئ الرأي العام لهذه الخطوة

المغرد السعودي “مجتهد” : «محمد بن سلمان» يهيئ الرأي العام لهذه الخطوة

واصل المغرد السعودي الشهير “مجتهد” كشف كواليس الحكم في المملكة، في ضوء الأزمة الخليجية الراهنة، والحصار الذي تم فرضه من قبل السعودية والإمارات ومصر والبحرين على قطر.

في هذا السياق، قال مجتهد في تغريدة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، إن ولي العهد محمد بن سلمان “منزعج انزعاجا شديدا من المواقف الضبابية للدول الأوروبية، وعدم اصطفافها معه”، مضيفا أنه “وبخ عادل الجبير، باعتبار أن قطر انتصرت عليه دبلوماسيا”.

أما الأهم الذي كشفه “مجتهد” في تغريدة أخرى، فيتعلق بتوجيهه “تنفيذ حملة إعلامية وتويترية لتهيئة الرأي العام لعلاقات معلنة مع إسرائيل”، مضيفا أنه وعد بمنح “مكافأة للإعلامي والمغرد الذي يبدع في هذه الحملة”.

وكانت الأوساط الإسرائيلية عبّرت عن ارتياحها لتنصيب ابن سلمان وليا للعهد، آملة بأن يكون ذلك فاتحة لعلاقات “معلنة” مع السعودية، وعدد من الدول “السنيّة” الأخرى التي تطلق عليها تل أبيب وصف “المعتدلة”.

 

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.