أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / وردنا الان: اول مجموعة يمنيين يغادرون الأراضي السعودية لهذا السبب (تفاصيل)

وردنا الان: اول مجموعة يمنيين يغادرون الأراضي السعودية لهذا السبب (تفاصيل)

تمكن يوم امس الاثنين عدد من اليمنيين الذين كانوا مقيمين بالسعودية بطريقة مخالفة واستفادوا من حملة “وطن بلا مخالف ” من مغادرة الاراضي السعودية عبر منفذ الوديعة الحدودي .
وكان قد كلف وزير شؤون المغتربين المهندس علوي بافقيه وكيل الوزارة  فضل محمد بن عطاف بمتابعة قضية اليمنيين المستفيدين من الاجراءات المتعلقة بحملة ” وطن بلا مخالف ” بالسعودية، والذين تأخر خروجهم  من منفذ الوديعة في الجانب السعودي، نظرا لحالة الازدحام بالمنفذ.

وقد قام وكيل وزارة المغتربين بن عطاف بمتابعة جهات الاختصاص في الجانب السعودي ضمن لجنة رأسها الوكيل حسب توجيهات الوزير وتم معالجة الموضوع في صباح يوم الاثنين  ، حيث تمكن المستفيدين من حملة ” وطن بلا مخالف ” من مغادرة الاراضي السعودية عبر منفذ الوديعة الحدودي .

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

شاهد.. حميدة “ باب الحارة “ تهز انستجرام ومنصات التواصل بصور جديدة بعد تغير ملامحها .. لن تصدق كيف أصبحت؟

شاهد.. حميدة “ باب الحارة “ تهز انستجرام ومنصات التواصل بصور جديدة بعد تغير ملامحها .. لن تصدق كيف أصبحت؟