أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / قرار رئاسي يقلب موازين المعركة في تعز ويفتح أبواب الجحيم على المليشيات

قرار رئاسي يقلب موازين المعركة في تعز ويفتح أبواب الجحيم على المليشيات

ثمنت قيادة محور تعز اهتمام القيادة السياسية ممثلة في فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن بقضية استكمال تحرير تعز واعتماد موازنة للتحرير باعتبار أن تخليص تعز من براثن الانقلابيين أولوية ملحة كونها رائدة النضال وروح الجمهورية.
وأكدت في بيان عقب اجتماع رئيس الجمهورية مع قيادة محافظة تعز السياسية والعسكرية اليوم في عدن حرص فخامته الكبير على تحرير المحافظة واستكمال التجهيزات اللازمة لذلك وعدم تأخير هذه المسألة لأي أسباب فنية أو موضوعية.
ودعت كافة الوحدات وألوية الجيش الوطني في محور تعز ومكونات المقاومة الشعبية بمختلف فصائلها وتكويناتها لتوحيد صفوفها والالتفاف خلف الجيش الوطني وقيادة المحافظة، وتجاوز اي تباينات، والتفكير بالمستقبل واعتبار تحرير تعز الهدف الأسمى والأهم في هذه المرحلة الفاصلة من تاريخ تعز واليمن .
وأضافت “لقد حان الوقت لأن يدرك العدو أن محاولاته لإطالة أمد الفرقة، ونشر الفوضى والإنفلات الأمني عبر أذرعه داخل المدينة وخارجها لن يكتب لها النجاح ، وستتحول الى كابوس يؤرق منامات قادته، مع توحد الجميع لدحره وطرده بدعم ومساندة القيادة السياسية والأشقاء في قيادة التحالف العربي.
وأكدت بأن جميع أبناء المحافظة مدنيين وعسكريين سيقفون صفاً واحداً في وجه الانقلاب وكلهم شوق وتلهف لتحقيق النصر وطرد مليشيا الكهنوت والانقلاب وجعل تعز طاهرة نقية من هذه المليشيات الإرهابية التي ما فتئت تمارس القتل والإرهاب بحق المدنيين العزل، وتحاول زرع الخلاف وبث سموم الفرقة بين فصائل المقاومة الشعبية وعناصر الجيش الوطني، وعمل كل ما من شأنه إشغالهم عن تركيز جهودهم نحو استكمال التحرير.
وشددت على أهمية الاصطفاف والوقوف خلف قيادة الجيش الوطني في قضية تحرير تعز التي يجري الترتيب والإعداد لها على قدم وساق مشيرة إلى أن قيادة المحور ستبذل كافة جهودها للعمل بروح واحدة مع قيادة السلطة المحلية واللجنة الأمنية برئاسة الأخ المحافط الدكتور أمين محمود في سبيل العمل على تحرير ماتبقى من المحافظة وتثبيت الأمن والاستقرار وتعزيز النسيج الاجتماعي ولم الشمل الوطني .
وجددت عهدها للشهداء والجرحى، وكافة أبناء المحافظة، أنها ستبذل كل ما تستطيع من جهد لتخليصهم من ربقة المليشيات الإجرامية، ولن نبخل في بذل أرواحنا وكل ما نملك في سبيل استكمال تحرير محافظتنا الغالية مهما كان الثمن وأيا تكن المصاعب والتحديات.

شاهد أيضاً

شقيق العميد طارق صالح يصارع الموت في سجون الحوثي بصنعاء..! (تفاصيل+صورة)

شقيق العميد طارق صالح يصارع الموت في سجون الحوثي بصنعاء..! (تفاصيل+صورة)