أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عبدالملك الحوثي: في هذه الحالة فقط.. لامانع لدينا من صرف المرتبات لموظفي الدولة..!

عبدالملك الحوثي: في هذه الحالة فقط.. لامانع لدينا من صرف المرتبات لموظفي الدولة..!

رفض زعيم االحوثيين عبد الملك الحوثي أي حلول سلمية فيما يتعلق بمعركة الساحل الغربي والحديدة بشكل خاص ، كما أكد إستعداده بدفع مرتبات موظفي الدولة شريطة أن يتم توريد الإيرادات من مأرب وعدن وشبوه وبقية المحافظات إلى البنك المركزي بصنعاء !
جاء ذلك في الخطاب الذي القاه عبد الملك الحوثي ، وكما تابع ” اليوم برس ” بمناسبة ما تسمى بالذكرى السنوية لـ ” الصرخة ” في وجه المستكبرين .
حيث قال : بأن ما أسماه بـ ” العدو ” يسعى للسيطرة العسكرية بشكل تام وأن تتحول المنطقة التي تحتل موقع جغرافي مهم وأن تكون أهم المناطق والمواقع فيها قواعد عسكرية يجعل فيها جنوده ويسيطر من خلال ذلك سيطرة تامة” ، حتى على الموارد الإقتصادية ، وأن ما أسماه بـ ” العدو ” يلقي بكل ثقله في معركة الساحل الغربي.
وقال معترفاً بالضغط الكبير على جماعته : مهما حققوا من اختراقات في الساحل الغربي فهذا لا يعني نهاية المعركة، فميدان الساحل الغربي واسع وأفضل ميدان لإغراق الغزاة فيه.
وأكد زعيم الحوثيين بأنه لا تعويل في معركة الساحل على حلول سلمية من جانب الأمم المتحدة ..
وأضاف” قبلنا بأن يكون لـلأمم المتحدة دور فني ولوجستي ومساعد في ميناء الحديدة و (الأعداء) رفضوا ذلك.
كما قال : لا مانع أن تجمع إيرادات الحديدة وكذا إيرادات النفط والغاز في مأرب وحضرموت وشبوة وغيرها وتخصص لدفع المرتبات بعد جمعها في البنك المركزي في صنعاء “.
كما زعم بقوله : أعذار (الأعداء) قطعت بمبادرتنا وهم هربوا لمبادرة ثانية وهم بذلك ليسوا إلا كاذبين والهدف السيطرة على هذا البلد والموانئ والجزر “.. مشيرا إلى ما تعول عليه حركات المقاومة في المنطقة وما تعيشه الجمهورية الإسلامية الإيرانية من عز وكرامة إنما هو نتيجة تحملهم لمسؤولياتهم والجهاد والتضحية .( حسب قوله ) .
كما جدد عبد الملك الحوثي، شكره لأمين عام حزب الله اللبناني حسن نصر الله، والذي قال بأنه وقف إلى جانب الشعب اليمني .

برق برس الخبر بسرعة البرق

شاهد أيضاً

عاجل : معلومة مؤكدة وردت الآن وعذراً على الصدمة التي ستصيبكم بعدها (تفاصيل)

عاجل : معلومة مؤكدة وردت الآن وعذراً على الصدمة التي ستصيبكم بعدها (تفاصيل)