أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الحوثيون يغلقون مداخل مدينة الحديدة ويفرضون حظر تجوال علی سكان المدينة

الحوثيون يغلقون مداخل مدينة الحديدة ويفرضون حظر تجوال علی سكان المدينة

أغلقت مليشيات الحوثي اليوم الشوراع الرئيسية والفرعية للمدخل الرئيسي لمدينة الحديدة (خط صنعاء) بعد اقتراب القوات المشتركة من المنطقة.

وقال شهود عيان لـ(نيوز يمن) : إن المليشيات أغلقت بالسواتر الترابية والاسمنتية الطريق المؤدي إلى كيلو 16 قرب مبنى الجوازات في كيلو 7 ، كما استخدموا جرافة في قرش الإسفلت عند جولة يمن موبايل قبل جولة المطاحن نهاية الشارع المؤدي من المطار إلى خط صنعاء “.

وتزامنت هذه الاجراءات مع قيام ميليشيات الكهنوت الحوثية ، بفرض حظر تجوال غير معلن على سكان مدينة الحديدة ومنعهم من التواجد حتى أمام منازلهم في ضوء حالة التوجس التي تعيشها المليشيات ومخاوفها من حدوث انتفاضة شعبية ضدها بعد وصول قوات المقاومة المشتركة الی مطار الحديدة جنوبي المدينة .

وبحسب مصادر محلية فقد عززت ميليشيات الحوثي دائرة انتشارها الأمني في المدينة بشكل كبير، ونشرت المزيد من العربات المدرعة في الأماكن العامة والجولات والشوارع الرئيسة بالمحافظة، وتمارس تقييداً متعمدت لحركة السكان في المدينة.

وتبدو النقاط الأمنية أكثر تشديداً في عمليات التفتيش والمراقبة والتحقيق التعسفي مع المارة، فضلا عن أخذ وتفتيش تلفونات المارين لتفتيشها سعيا نحو استفزاز المواطنين غير الموالين لها لاتخاذ أي موقفٍ رافض للحوثيين ليتم اعتقالهم علی الفور.

شاهد أيضاً

عاجل : معلومة مؤكدة وردت الآن وعذراً على الصدمة التي ستصيبكم بعدها (تفاصيل)

عاجل : معلومة مؤكدة وردت الآن وعذراً على الصدمة التي ستصيبكم بعدها (تفاصيل)