الرئيسية / أخبار اليمن / فتحي بن لزرق: بهذه الكلمات.. يسخر من الدعوات التي أطلقتها مجاميع المجلس الجنوبي

فتحي بن لزرق: بهذه الكلمات.. يسخر من الدعوات التي أطلقتها مجاميع المجلس الجنوبي

سخر الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد في منشور له على صفحته بالفيسبوك رصده محرر هناعدن من العبارات التي اطلقتها مجاميع تابعة لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي بالامس امام كلية الطب عند حضور دولة رئيس مجلس الوزراء لمؤتمر الجامعات الاهلية والحكومية.

 

حيث قال بن لزرق ساخراً #برع_برع_يادحباشي اقسم إنني ظننت ان هذا الفيديو التقط قبل سنوات من اليوم وليس “أمس الأحد” وأين .. في عدن!!. مضيفاً ارسله لي احدهم وقلت له “قديم” وربما يكون لزيارة حكومية في عهد “صالح” لكنني لاحقا اكتشفت انه فعلا جديد.

 

وتابع بن لزرق بالقول في “عدن” التي حررت قبل 3 سنوات من اليوم من الحوثيين وتركها “الشماليون” كافة وغادروها بجيوشهم وقواتهم ورجالهم وسلمت السلطة إلى جنوبيين عبثوا بها وفسدوا ودمروا ونهبوا ولم يحافظوا عليها ولم يقدموا أنفسهم كرجال دولة يتظاهر جنوبيون اليوم ليقولوا “برع برع يادحباشي .

 

وقال ايضا فتحي بن لزرق في منشوره على الفيسبوك تابعه محرر هناعدن برع برع يادحباشي في مدينة لم يحكمها منذ 3 سنوات إلا جنوبي ولم يدمرها إلا جنوبي ولم يخربها إلا جنوبي ولم يبسط ولم يفجر إلا جنوبي.

أين هو “الدحباشي” الذي تريدون رحيله..!!؟
ولكنه لسان حال “البسطاء” المخدوعين..!.
3 سنوات وهم يحكمون ولكنهم فشلوا ايما “فشل”.
لذلك عادت الناس للتصفيق والتهريج.
وستعود الناس لاحراق الاطارات والرقص في الشوارع لانها لم تجد قيادة تقدر حجم التضحيات.
حينما تعود القواعد والجماهير لممارسة فعل كانت تمارسه قبل 10 سنوات من اليوم اعرف ان الخلل في رأس القيادة التي تقود هذه الجماهير.
اعرف أنها عاجز وفاشلة وضعيفة وليست صاحبة قضية.
وهؤلاء تاجرت بهم قياداتهم .
لم يتاجر بهم “هادي”.
لم يتاجر بهم “بن دغر” .
لم يتاجر بهم احد سوى قياداتهم.
ولذلك اعادوهم إلى نفس المربع الذي كانوا فيه قبل 10 سنوات من اليوم، مجاميع تردد “برع برع يادحباشي ، في المدينة التي تسلموا حكمها قبل 3 سنوات من اليوم .
لك الله ياشعب الجنوب ..

شاهد أيضاً

حقيقة الصورة المتداولة لجثة ”الصماد” بعد قصفه بطيران التحالف

حقيقة الصورة المتداولة لجثة ”الصماد” بعد قصفه بطيران التحالف