أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / عاجــــل: تعرف على عدد المناطق التي تم تحريرها قبل ساعات في تعز (اسماء)

عاجــــل: تعرف على عدد المناطق التي تم تحريرها قبل ساعات في تعز (اسماء)

 تمكنت قوات الجيش الوطني من تحرير قريتي أبعر العلياء وأبعر السفلى، وقرية اللصب، بالإضافة إلى تحرير السلسلة الجبلية لتبة لوزام والكريفات بالكامل في الجبهة الشرقية للمدينة.

 

وفي جبهة جبل حبشي، تمكن أبطال الجيش الوطني من تطهير قريتي الجبيرية والصفراء وصولاً إلى قرية الصراهم المطلة على خط الرمادة، بعد تطهير قرى العنين تلتي توفيق، والمنارة ونقيل الكراش، والعلافي والزعيف في منطقة شرف العنيين المطلة على طريق تعز الحديدة.

 

وفي جبهة الصلو، تمكن أبطال الجيش الوطني من تحرير تلة المنيا، وقرى الحود والصافح والزنح والضعة وذي عسق والثدل والعتم والعقيبة والشرف والأقيوس وحبك والقرافة، وصولاً إلى مدرسة النجاح الواقعة في وسط نقيل مديرية الصلو.

 

وفي مقبنة، تمكنت مقاتلات التحالف من استهدافها تجمعاً للميليشيات في منطقة المضروبة، ما خلف سبعة قتلى وعدداً من الجرحى، كما تمكنت من تدمير شاحنة محملة بالذخيرة في منطقة المخيشيب غربي مقبنة التي تشهد مواجهات بين قوات الجيش وميليشيات الحوثي في مناطق جبل العويد وجبل جريدم والمضابي والقحيفة.

 

وفي مدينة تعز، تم القبض على مسلحين اثنين حاولا اغتيال أحد جنود الشرطة الإثنين الماضي، وذلك حسب بيان صادر عن مكتب إعلام المحافظة.

شاهد أيضاً

شاهد صورة : للقيادي الحوثي الذي سلم نفسه لقيادة الجيش الوطني في الشريجة بتعز

شاهد صورة : للقيادي الحوثي الذي سلم نفسه لقيادة الجيش الوطني في الشريجة بتعز