أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد بالفيديو: احتفالات لاعبي المنتخب اليمني الأول على انغام ابو حنظلة في طاجيكستان

شاهد بالفيديو: احتفالات لاعبي المنتخب اليمني الأول على انغام ابو حنظلة في طاجيكستان

نشر هداف ونجم المنتخب اليمني أيمن الهاجري على حسابه بمواقع التواصل الاجتماعي الانستقرام مقطع فيديو قصير من احتفالات لاعبي المنتخب اليمني الأول بعد مباراة اليمن يوم امس امام منتحب طاجيكستان والتي انتهت بالتعادل بدون اهداف ضمن تصفيات آسيا.

وظهر لاعبي المنتخب اليمني وهم يحتفلون ويرقصون على انغام شيلة ابو “حنظلة” بعد التعادل الذي حققه المنتخب اليمني في دولة  طاجيكستان والذي يعتبر انتصار لمنتخبنا اليمني الذي تنتظره مباراة مصيرية وهامة امام اضعف المنتخبات وهو النيبالي لتحقيق التأهل الآسيوي الأول في تاريخ الكرة اليمنية اذا تمكن منتخبنا من تسجيل نتيجة ايجابية.

وتعادل منتخبنا الوطني مع نظيره منتخب طاجيكستان بدون أهداف، في الجولة الخامسة قبل الأخيرة ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات آسيا2019.

وعزز التعادل الثمين حظوظ المنتخب الوطني في التأهل لنهائيات كأس آسيا بعدما رفع رصيده إلى سبع نقاط محتفظاً بالمركز الثاني للمجموعة وبفارق المواجهات عن طاجيكستان ثالث الترتيب بالرصيد ذاته.

وواصل منتخب الفلبين تصدره للمجموعة ذاتها بعدما رفع رصيده إلى تسع نقاط إثر تعادله امس بدون أهداف مع مضيفه النيبالي متذيل ترتيب المجموعة بنقطتين.

 https://www.youtube.com/watch?v=z70o47in9iI#action=share

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

 طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي ..وهذا ماحدث يوم امس

 طارق صالح يحكم قبضته على قوات الساحل الغربي ..وهذا ماحدث يوم امس