أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد : فتاة تهرب من زوجها لتقيم ‘‘علاقة محرمة‘‘ مع 3 شباب ثم تدعي إختطافها.. فكانت نهايتها صادمة!

شاهد : فتاة تهرب من زوجها لتقيم ‘‘علاقة محرمة‘‘ مع 3 شباب ثم تدعي إختطافها.. فكانت نهايتها صادمة!

في جريمة أخلاقية مشينة ، سقطت فتاة ثلاثينية متزوجة في بئر الخطيئة بعدما أوهمها شاب بمشاعر الحب عبر موقع التواصل الإجتماعي لتسافر إليه للقاهرة مستغلة سفر زوجها للعمل بالخارج .

والأدهى من ذلك أنها تعرفت على شابين آخرين معه وأقامت معهم في شقة سكنية ثم اتفقت على إختلاق واقعة خطفها وطلب دية بمبلغ 200 ألف جنيه من أهلها .

وتمكنت الشرطة المصرية من حل لغز الجريمة المعقدة ، بعد ورود بلاغ من شقيق الفتاة يفيد بأنها خرجت من منزلها بسوهاج لزيارة الطبيب في مركز المحافظة ولم تعود وأنها تعرضت للخطف على يد عصابة طلبت الفدية المذكورة .

وبإجراء التحقيقات ومتابعة خط سير الفتاة ، تبين أنها استقلت قطار للقاهرة بإرادتها ، وأنها فعلت جريمتها المشينة ثم اختلقت الخطف لتبرر غيابها عن المنزل وتتقاسم الأموال مع المجرمين .

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!