أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / الرئيس الجنوبي الاسبق “علي ناصر محمد ” يكشف لأول مرة عن مستقبل “احمد علي عبدالله صالح ” وابن عمه “طارق صالح” في مرحلة ما بعد الحرب القائمة باليمن !

الرئيس الجنوبي الاسبق “علي ناصر محمد ” يكشف لأول مرة عن مستقبل “احمد علي عبدالله صالح ” وابن عمه “طارق صالح” في مرحلة ما بعد الحرب القائمة باليمن !

اعتبر الرئيس الجنوبي الاسبق “علي ناصر محمد ” ان مستقبل نجل الرئيس الراحل “احمد علي عبدالله صالح مرهون بطبيعة الصراع والتحالفات الإقليمية والدولية في اليمن والتوافق مستقبلًا على من يحكم أو يشارك في الحكم.

وفي معرض ردة على سؤال لصحيفة الفجر المصرية حول رؤيته لمستقبل أحمد علي عبدالله صالح وابن عمه طارق في اليمن اعتبر الرئيس الاسبق علي ناصر محمد انه من الصعب التنبؤ بمستقبل أحمد علي عبد الله صالح وابن عمه طارق لأن معرفتي بهما محدودة ومستقبلهما يحدده طبيعة الصراع والتحالفات الإقليمية والدولية في اليمن والتوافق مستقبلًا على من يحكم أو يشارك في الحكم.

واضاف “أنا أعرف الرئيس السابق علي عبد الله صالح أكثر من الآخرين، وهو الرجل الذي صنع نفسه بنفسه وحكم لمدة 33 عاماً بالاستفادة من علاقاته الإقليمية والدولية والرقص على رؤوس الثعابين”

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

الموت يفجع الإعلامية فجر السعيد.. شاهد آخر ظهور مؤلم لها! (صورة)

الموت يفجع الإعلامية فجر السعيد.. شاهد آخر ظهور مؤلم لها! (صورة)