أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / مسؤول أمريكي يفجر مفاجأة بشأن هجوم إيران .. هل كان الجيش على علم به ؟

مسؤول أمريكي يفجر مفاجأة بشأن هجوم إيران .. هل كان الجيش على علم به ؟

قال مسؤول عسكري أمريكي، إن الجيش الأمريكي كان لديه تحذير مبكر بما يكفي من الهجوم الصاروخي الذي شنته إيران على القواعد العسكرية التي تضم قوات أمريكية في العراق، بحسب “CNN”.

وأوضح أن التحذير كان مبكرا بما يكفي لتشغيل صافرات الإنذار وابتعاد العناصر عن طريق الأذى والنزول إلى الغرف المحصنة تحت الأرض.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني، فجر اليوم، عن قصف قاعدة “عين الأسد” العسكرية بالعراق التي تستضيف قوات أمريكية بالصواريخ الباليستية، “انتقاما” لمقتل قائد الحرس الثوري الجنرال قاسم سليماني، فيما أكدت وزارة الدفاع الأمريكية أن إيران أطلقت دستة صواريخ على قوات أمريكية وقوات التحالف الدولي في قاعدة “عين الأسد” وفي أربيل.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!

طفل سعودي يتواجه مع كلاب ضالة على حين غفلة من عائلته.. وحينما عثر عليه والداه كانت المفاجأة الصادمة!