أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / شاهد :بماذا علق الربع على مقابلة الصالح ومنصور في الاتجاه المعاكس بالجزيرة تعليق ناري اصابهم با الجنون

شاهد :بماذا علق الربع على مقابلة الصالح ومنصور في الاتجاه المعاكس بالجزيرة تعليق ناري اصابهم با الجنون

قال الاعلامي محمد الربع في منشور على حائطه ب تويتر تابعه هناعدن ‏تابعت حلقة ‎#الاتجاة_المعاكس وضيوفها أنيس منصور وأحمد الصالح قد يكون أحمد الأكثر قدرة على التحدث لكنه الأضعف على الإقناع.

وتابع قائلا مصدر قوة أنيس أنه يدافع عن الضحايا فيما أحمد يدافع عن الجلادين والسجانيين ورعاة الإغتيالات.مشيرا القضايا الفاشلة تضعف محاموها.

واختتم منشوراته بالقول قد تصل حواله لحسابهم لكن لاتصل رسالتهم.

(function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

شاهد أيضاً

نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.