أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار اليمن / زينبية روسية ” تتسبب بحصار قرية بمحافظة صنعاء وحبس العشرات وتهدد بإلغاء قرارات العفو الحوثية تمهيدا لاعدامهم ( صورة وتفاصيل ).

زينبية روسية ” تتسبب بحصار قرية بمحافظة صنعاء وحبس العشرات وتهدد بإلغاء قرارات العفو الحوثية تمهيدا لاعدامهم ( صورة وتفاصيل ).

تسببت ” زينبية روسية ” في حصار قرية سيان التابعة لمديرية سنحان بمحافظة صنعاء وقيام الحملة العسكرية الحوثية بحبس العشرات من أهالي المنطقة بتهمة قتل زوجها

قد يهمك ايضاً

مليشيا الحوثي تحشد من ذمار وإب إلى هذه “الجبهة المشتعلة” بعد مصرع قائد لواء وتكبيدها خسائر فادحة في الأرواح البشرية والعتاد العسكري -(تفاصيل)

فلكي يمني شهير يكشف عن ظاهرة غريبة تصاحبها أمطار غزيرة وسيول ويوجه تحذيراً شديداً لسكان هذه المحافظات..!؟

للوقاية من أمراض الشتاء.. إليك 3 أطعمة تعزز الجهاز المناعي

إليكم عدد ساعات النوم الضرورية حسب العمر

شاهد| ضجة بعد “وفاة محمد عبده” في الإمارات!

نبأ وفاة الفنان محمد عبده يتصدر تويتر في السعودية

شاهد : امير قطر يقدم مفاجاة كبيرة وضخمة للمنتخب اليمني في نهاية دورة خليجي 24

مرض خطير يجتاح العاصمة صنعاء وعدد خطير من الوفيات والسلطات تحذر المواطنيين

دولة جديدة تعلن إنهاء التحالف مع السعودية والإمارات وسحب قواتها من اليمن.. وتتعهد بالانتقام من مخلفات الرئيس المخلوع

فيديو لإطلاق الضابط السعودي النار بقاعدة فلوريدا وقصة “حفل العشاء”.. “أسوشيتد برس” تكشف تفاصيل جديدة خطيرة

ليس عبر الكريمي.. الإعلان عن صرف مرتب شهر لمنتسبي هذه القطاع الحكومي بمحافظات محددة عبر مصرف جديد >> التفاصيل

باسندوة يصارح الجميع اخيراً و يكشف عن سبب بكائه …ويتحدث عن اليمن..فماذا قال؟

بعد لقاءات “بن سلمان” السرية في سلطنة عمان.. انقلاب مفاجئ بموقف السعودية من الحوثيين

عبدالباري عطوان يفجر مفاجأة ويكشف كواليس لقاء جمعه مع الرئيس التونسي قيس سعيد.. والأخير يطيح بأخطر المسؤولين في حكومته (فيديو)

الجوازات تزف بشرى سارة للمواطنين بشأن افتتاح فرع للجوازات في هذه المحافظة الشمالية..!

الفلكي الشوافي يعلن عن ظاهرة غريبه بالسماء وتم الكشف عنه.. وحدث جديد يبداء من اليوم السبت …تفاصيل كامله

مفاجأة مدوية .. سعر الدولار يصل إلى 600 ريال (اسعار الصرف في صنعاء وعدن مساء الأحد 8 ديسمبر 2019م)

وقالت مصادر محلية للمشهد اليمني ” اليوم الإثنين أن زوجة القتيل الحوثي سليم أحمد مفتاح الاسدي والتي تنتمي إلى بلاد الروس وزوجها القتيل والذي ينتمي إلى محافظة ذمار وقتل في انتفاضة ديسمبر 2017م كغيره من مئات القتلى والجرحى طالبت باستثناء قتلة زوجها من العفو الذي أصدره رئيس المجلس السياسي للانقلابيين صالح الصماد والذي بموجبه تم إطلاق المئات من المقاتلين التابعين للرئيس السابق علي عبد الله صالح .

وأضافت المصادر أن زوجة الاسدي – والتي تحولت إلى ” زينبية ” وهو مصطلح يجرى على الشرطة النسائية الحوثية وكما تجرى العادة فأن المليشيا تقوم بتحويل زوجات قتلاهم إلى زينبيات لمن ارادت ذلك – بعد إستثناء قتله زوجها قامت بتحريك حملة حوثية وهو ماتمخض عن الزج بالعشرات من أبناء قرية سيان في سجون المليشيا الحوثية .

هذا وكان الاسدي والمعين كمشرف ثقافي لمديرية سنحان من قبل المليشيا قد تعرض للقتل في أحد النقاط بسنحان وهو بسلاحه وبرفقه مقاتلين حوثيين آخرين بعد امتناعهم عن التوقف في نقطة عسكرية تابعة لعناصر موالية للرئيس صالح وهو مانتج عن إصابته بعيار ناري في رأسه وتم إسعاف الاسدي إلى مستوصف سيان لكنه فارق الحياة في المستشفى .

هذا وقد قدم العديد من الحوثيين شهادتهم ضد مجموعة من الأشخاص من قرية سيان وهو ما قد يعرض خمسة أشخاص على الأقل للإعدام بتهمة القتل على الرغم من عدم توفر الإصرار والترصد في عملية القتل وإصدار العفوا العام .

الجدير ذكره أن عدد من عناصر المليشيا منهم علي محمد ابو حورية وماجد أمين حاتم وعبد الملك حمود وغيرهم من متحوثي المنطقة قد أدلوا بشهداتهم ضد جميع من كان في النقطة العسكرية وهو مايهدد هؤلاء بالاعدام على الرغم من أن الاسدي قتل من قبل شخص واحد نظرا لإصابته بعيار ناري فقط .

اليمنصنعاء الحوثي

    (function(P,o,s,t,Q,r,e){P['RecsWidgetObject']=Q;P[Q]=P[Q]||function(){ (P[Q].q=P[Q].q||[]).push(arguments)},P[Q].l=1*new Date();r=o.createElement(s), e=o.getElementsByTagName(s)[0];r.async=1;r.src=t;e.parentNode.insertBefore(r,e) })( window,document,'script','//widget.postquare.com/_widget_loader.js','__posWidget'); __posWidget('createWidget',{wwei:'POSTQUARE_WIDGET_129901',pubid: 193751,webid:203819,wid:129901,on:'postquare'});

    شاهد أيضاً

    نجاة قائد عسكري من محاولة اغتيال بالضالع (الاسم)

    نجا قيادي في الجيش الوطني بمحافظة الضالع من محاولة اغتيال بمديرية قعطبة وأصيب احد مرافقيه بجروح خطيرة. وقال مصدر مقرب من العقيد عبدالرحمن المسني إن مسلحين مجهولين أطلقوا وابلا من الرصاص باتجاه سيارة ومنزل العقيد المسني وسط مدينة قعطبة. وأكد المصدر إصابة أحد مرافقي العقيد المسني بجروح وصفت بالخطيرة نقل على إثرها الى احد مشافي مدينة عدن نظرا لخطورة الإصابة فيما لم يصب العقيد عبدالرحمن المسني بأي أذى. يذكر إن العقيد / عبدالرحمن المسني يعد من أبرز قيادات المقاومة الشعبية بمديرية قعطبة ويشغل في الوقت الراهن قائد للكتيبة الرابعة في اللواء الرابع - إحتياط بمريس.